تخطى الى المحتوى
تصنيف غرف الدردشة
  • واجهه المستخدم
  • جمهور
  • الأسعار
  • أمان
4.1

ملخص

غرف دردشة مجانية عبر الإنترنت للقاء الغرباء. تتيح الدردشة المباشرة للمستخدمين إرسال رسائل نصية إلى أشخاص عشوائيين حول العالم مجانًا. خيار رائع لقضاء وقت ممتع ومشاعر جديدة. انضم إلى غرف الدردشة المجانية عبر الإنترنت والتعرف على أشخاص جدد والدردشة مع الأصدقاء والمزيد.

إرسال
مراجعة المستخدم
4.36 (11 الأصوات)

باستخدام هذه الميزة، يمكنك متابعة المناقشة بهدوء أو إجراء محادثة دون تشغيل أي رسائل من النظام. لا يطلب من المشاركين إرسال pwarmo، لذلك ليس هناك فرصة للتعرف على الشكل الذي يبدو عليه زملائك في الدردشة.

ومع ذلك، يحتوي موقع الويب على نسخة مناسبة للهواتف المحمولة بالإضافة إلى بديل للعرض يمكنك من خلاله تعديل إعدادات الشاشة. تعرف على الطرق المثالية للتواصل مع الآخرين قبل الاتصال بفصل دراسي إضافي.

كيف يعمل Chatzy

الكثير مما ستنظر إليه بالتأكيد هو فرق تتمحور حول الدردشات الجيدة أو خدمات المواعدة ولكن لا تدع هذا يمنعك. المبتدئون هم أولئك الذين دخلوا غرفتك لأول مرة دون دعوة. يستحق مديرو الغرفة والمشرفون أيضًا إغلاق الدردشة عندما يكونون بعيدًا أو غير متصلين بالإنترنت. يسمح لك Chatzy بإرسال رسائل شخصية إلى العديد من الأعضاء الآخرين الذين لا يمكن لأي شخص آخر رؤيتهم، وليس مدير الغرفة أيضًا.

خيارات الأسعار لترقية التكاليف ليست باهظة الثمن. تمكنك هذه السمة من تجاهل شخص معين في الغرفة. تعد إزالة الأعضاء في غرفة الدردشة مناسبة فقط لغرف Chatzy عبر الإنترنت. يمكنهم أيضًا الاشتراك في محادثات حصرية إذا تم الترحيب بهم من قبل مدير الغرفة عبر البريد الإلكتروني.

إجراءات التسجيل سهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل على الأفراد من أي عمر إنشاء حساب. "لوحة الغرفة" هو النص الصغير الذي تراه في الجزء العلوي من غرفة الدردشة. لإرسال رسالة خاصة، يمكنك إما النقر فوق اسم زائر الموقع في لوحة زوار الموقع أو كتابة رمز/pm في الدردشة.

تجربة المستخدم

يعمل هذا كعلاج دردشة منظم مجاني لموقع الويب الخاص بك. لا يتم نشر أي معلومات أساسية أو شخصية من المشاركين في المنطقة. هناك بعض غرف الدردشة التي لا تسمح للمبتدئين بالانضمام إلى تفاعل الحي على الفور. إذا حدث ذلك، يمكنك إرسال رسالة إلى وسيط الغرفة ليمنحك التفويض لتكون جزءًا من المناقشة. لا يسمح لك الموقع بالتسجيل في غرفة محادثة موجودة فحسب، بل يسمح لك أيضًا بإنتاج واحدة وتخصيصها بنفسك. نحن نتحقق حاليًا من أن هذا المصدر لم يعد يستخدم Adobe Flash وسنعمل بالتأكيد على ترقية الشهادة قريبًا.

إذا كنت تريد تغيير إمكانية الوصول إلى غرفتك، فاكتب/أغلق الدردشة. في الوقت المناسب للإغلاق، وأيضًا اكتب/فتح لفتحه مرة أخرى. ميزة إضافية فيما يتعلق بإصدار الهاتف المحمول هي أنه قابل للتعديل بشكل إضافي. يشير ذلك إلى أنه يمكنك تغيير الجلد وفقًا لتفضيلاتك. يتيح لك التطبيق تحويل ظل الخلفية أو الصورة وتصميم الخط الافتراضي وغير ذلك الكثير.

اختر أحد الأساليب الأكثر عملية بالنسبة لك ونقدر اشتراكك. لا تتعلق إزالة المشاركين في غرفة الدردشة إلا بغرف Chatzy عبر الإنترنت. في الغرف عبر الإنترنت، يمكنك حظر أي شخص أو اختيار إضافة الأشخاص الذين تعرفهم وتعتمد عليهم عبر البريد الإلكتروني فقط. غرفة التكاليف – اشتراك يوفر لجميع زوار الموقع في الغرفة شرط التكاليف.

  • حافظ على مشاركة كل طالب وإيمانه بأنه جمهور نشط.
  • ومع ذلك، لا يزال يتم تشجيع الأشخاص على أن يكونوا أعضاء في الموقع.
  • لحسن الحظ، لم يحدث هذا في تجربتي مع Chatzy.
  • يستخدم Chatzy تشفير ملفات الأمان SSL لجميع الدردشات، لذا فإن الدردشة هناك خالية من المخاطر إذا لم يكن لديك العديد من الإجراءات الأمنية الأخرى المعمول بها.
  • يُستخدم كمنتدى مساعدة مباشر للتلاميذ لطرح مخاوف بعضهم البعض وكذلك عليك.
  • يعد إنتاج غرفة رقمية والانضمام إليها أمرًا مجانيًا، ولكن هناك بعض الميزات المتوفرة فقط للأعضاء الذين يدفعون رسومًا.
  • والفرق بين الاثنين هو أن الرسائل العالمية يتم إرسالها إلى جميع أعضاء الغرفة.
  • يعمل هذا كعلاج دردشة مجاني لموقع الويب الخاص بك.

لإرسال رسالة شخصية، يمكنك إما النقر فوق اسم زائر الموقع في لوحة الزوار أو كتابة رمز / مساءً في الدردشة. خدمة الدردشة الشخصية المجانية – قم بإنشاء غرفة الدردشة الخاصة بك وقم أيضًا بدعوة الأفراد عبر البريد الإلكتروني. واجهة مستخدم موقع الويب للجوال قابلة للمقارنة إلى حد كبير مع إصدار الكمبيوتر المكتبي. إنه أمر أساسي وقديم، وهو ما يعيدك إلى الوقت الذي كانت فيه روابط الطلب الهاتفي لا تزال موجودة. وبغض النظر عن واجهة المستخدم القديمة، فإن موقع الويب للجوال مفيد إلى حد ما. إنه يوفر تجربة دردشة أسهل بكثير مقارنة بإصدار الكمبيوتر المكتبي. لقد تم تعديل صفحات الويب أيضًا بشكل جيد على شاشة الهاتف المحمول باستثناء صفحة "غرفتي" حيث يتعين عليك التمرير جانبيًا لرؤية تفاصيل غرفة الدردشة الكاملة.

واجهه المستخدم

يمكنك أيضًا اختيار الانضمام باستخدام حسابك على Facebook أو Google+ أو Microsoft أو LinkedIn. خيارات التسعير للترقيات المميزة ليست باهظة الثمن. تستخدم كل عضوية تكاليف أنواعًا مختلفة من الالتزام التي تناسب بالتأكيد تفضيلات الجميع. التحديث إلى الإصدار المميز ليس إلزاميًا، ولكن هذا سيوفر لحسابك إمكانية الوصول إلى المزيد من الوظائف. هناك مواقع لدعم الصحة النفسية والعافية وهي في الواقع غير آمنة. هناك محادثات مصممة للتصيد وإزعاج العملاء وتهديدهم. هناك محادثات تحث على القيام بمهمة غير قانونية أو خطرة، وكلها خارجة عن السيطرة.

التسعير

منذ عام 2005، أصبح موقع RomanceScams.org هو المرجع في مكافحة عمليات الاحتيال الرومانسية في جميع أنحاء العالم. نحن نناقش كل ما تحتاج إلى فهمه حول عمليات الاحتيال في الحب بالإضافة إلى تقديم شهادات شاملة حول حلول المواعدة الخالية من الاحتيال. هناك أيضًا رسوم مفروضة على إمكانية الوصول إلى القوائم ورسائل الأسعار وأجهزة مشاركة المستندات والرسائل الصوتية/المكالمات وغير ذلك الكثير. لحسن الحظ، لم يحدث هذا في تجربتي مع Chatzy. ومع ذلك، يمكن أن تكون هناك أيضًا مشكلة انعدام الأمن لأن هذه مناقشات شخصية مع الغرباء على وسائل التواصل الاجتماعي. يستخدم Chatzy تشفير أمان SSL لجميع الدردشات، لذلك من الآمن الدردشة هناك إذا لم يكن لديك خطوات أمان أخرى في مكانها. يقومون بتشفير رسائلنا لضمان عدم تمكن أي شخص من التطفل عليها أو تمرير معلوماتك دون إذن.

في المرة الأولى التي تستخدم فيها القناة الخلفية، ستحتاج بالتأكيد إلى وضع بعض سياسات اللياقة والمسؤولية. تتمثل فائدة الدردشة الخلفية في أن كل متدرب لديه صوت، بغض النظر عن مدى خجله. استخدم هذا في دروس اللغات العالمية، أو دورات ESL/ELL، أو دروس مساعدة التوحد للدردشة عبر القنوات الخلفية. يمنع التلاميذ من استخدام قدراتهم اللغوية الجديدة من خلال تمثيل مشهد من مقطع فيديو أو وصف مشاعر الممثلين. عند دراسة الأدب، تعاون مع صف آخر ليجعل التلاميذ يلعبون دور المحادثة بين شخصيتين.

إذا قمت بالتسجيل في غرفة دردشة في Chatzy دون أي دعوة لأول مرة، فأنت مبتدئ بسبب الغرفة. يمكن وضع المبتدئ على كل من الأعضاء وغير الأعضاء أيضًا. ليس من المستغرب أن Chatzy ليس لديه صفحة ويب خاصة بالحساب. معظم مشغلي الدردشة لا يهتمون بشرعية الهوية.

Chatzy هي خدمة دردشة ممتازة حيث يمكنك بدء غرفة دردشة والتحدث أيضًا مع أصدقائك. في عام 2015، تعرضت للاحتيال من قبل أحد "المواعدين" عبر الإنترنت مقابل ما يزيد عن $35,000 وكنت حزينًا ومفلسًا تقريبًا. لقد قمت بتطوير موقع مراقبة المواعدة هذا لمساعدة الآخرين مثلي على منع هذه الكارثة قبل فوات الأوان. يناقش بريان روكر كل ما يتعلق بالمواعدة عبر الإنترنت وأسلوب الحياة. لقد قام بتأليف المئات من المقالات القصيرة، مع التركيز على عمليات الاحتيال في المواعدة عبر الإنترنت، كما كتب موضوعات ممتعة ومذهلة أخرى في منطقة المواعدة عبر الإنترنت.

جمهور

على الرغم من أن Chatzy لا يحتوي على أفضل إجراءات السلامة المعمول بها، إلا أن موقع الويب يتم تحديثه بشكل كافٍ لتعزيز السلامة والأمن. يمكنك بعد ذلك تعديل الموافقات أيضًا إذا لزم الأمر - حذف/حظر/كتم الحسابات، وتعديل إعدادات الإشعارات (تنبيهات الرسائل فقط، والضوضاء + إشعارات الرسائل)، وما إلى ذلك. إذا كنت تنوي تسهيل الأمور عليك أثناء الدردشة، فيمكنك تعيين المنطقة الزمنية على Facebook بحيث تتم مزامنته مع حساب Chatzy الخاص بك. يتيح لك Chatzy إنشاء غرف الدردشة الخاصة بك بالإضافة إلى الانضمام إلى غرف الدردشة التي طورها الآخرون لأشياء عديدة، مثل ألعاب الفيديو والاقتراحات وحتى مجرد متعة جيدة. وللأسف، أثناء عرض EducationWorld، لم يتم الترحيب بالمدعوين، بغض النظر عن المحاولات العديدة. نعم، يسمح لك Chatzy بإنشاء غرفة دردشة بالإضافة إلى ربطها بصفحة الويب الخاصة بك.

يمكن أن تكون هذه رسالة تغيير موقع أو نص مميز يحتوي على رسالة أو نصيحة حول قواعد الغرفة. يمكنك تعديل إعدادات لوحة الغرفة بشكل متكرر كما تريد إذا كان لديك غرفة تكاليف. لا يطلب المشاركون تحميل pwarmo لذا لا توجد فرصة للتعرف على ما يشبه زملائك في الدردشة. أفضل طريقة لمعرفة شخص ما بشكل مباشر هي تزويده بمعلومات الاتصال الخاصة بك عبر رسالة خاصة. إذا كنت تريد الحفاظ على الغرف التي تزورها، قم بتسجيل حساب على Chatzy حتى تتمكن من فتح الوظيفة التي تسمح لك بالاحتفاظ بقائمة الأفراد الذين تنوي الاتصال بهم. مع الاحتفاظ بذلك، يمكنك بسهولة العودة إلى غرف الدردشة التي دخلت إليها بالفعل من قبل.

أمان

استخدم هذا الموقع للربط بفصول أخرى لفتح مناقشة بين تلاميذك في منطقة واحدة خالية من المتاعب. السلامة ليست مصدر قلق بشأن هذا الموقع، نظرًا لأنه فقط أولئك الذين لديهم دعوة/رابط عبر البريد الإلكتروني يمكنهم الانضمام إلى الدردشة. تأكد من قصد المحتوى مسبقًا، حتى تتاح للطلاب فرصة التفكير في المنتج بالإضافة إلى إنشاء رد فعل. راجع الطرق المثالية للتواصل مع الآخرين قبل التواصل مع فصل آخر.

غالبية ما ستفكر فيه هو مجموعات تتمحور حول محادثات ممتعة أو خدمات مواعدة، لكن لا تدع هذا يثنيك. يعد Chatzy جهازًا رائعًا لإضفاء لمسة جديدة على جلسات العصف الذهني للفصل، كما تتيح وظيفة الحفظ/الطباعة للمستخدمين نشر نص لاستخدامه لاحقًا. الخصوصية الشخصية ليست مشكلة، نظرًا لأنه يتم تخصيص عنوان URL فردي لكل غرفة دردشة جديدة يمكن للضيوف فقط الحصول عليه. المبتدئون هم أولئك الذين دخلوا غرفتك لأول مرة دون دعوة. يمكنك أيضًا اختيار إسكات الأفراد غير المدرجين في القائمة، والمستخدمين المسجلين الذين كانوا أعضاءً بالفعل لمدة أقل من 24 ساعة، بالإضافة إلى جميع المشاركين الجدد ككل. "لوحة الغرفة" هي النص الصغير الذي تراه في الجزء العلوي من غرفة الدردشة.

مرحبا بكم في ChatHub

ثَبَّتَ
×

Skip to content
ChatHub » 💬 Chat Rooms » Chatzy

Chatzy

Cam Chat Rating
  • Interface
  • Audience
  • Prices
  • Safety
4.1

Summary

Free online random video chat for meeting strangers. Live cam to cam chat makes it easy to meet new people around the world. A great choice for an interesting pastime and new emotions.

Sending
User Review
4.67 (3 votes)

With this feature, you can follow a discussion calmly or produce a chat without triggering any system messages. Participants require not submit a pwarmo so there’s no chance of you being familiar with what your chatmates look like.

Nevertheless, the website has a respectable mobile variation as well as has a display alternative where you can edit your screen settings. Go over ideal ways to communicate to others before getting in touch with an additional class.

How Chatzy Works

A lot of what you will certainly be looking at are teams centered around good time chats or dating solutions but don’t let this prevent you. Newbies are those that entered your room for the first time without an invite. Room administrators and also moderators deserve to shut a chat when they are away or offline. Chatzy allows you to send out personal messages to various other members that no one else can see, not also the room manager.

The rates options for the costs upgrades are not that costly. This attribute enables you to disregard a certain person in the room. Removing members in a chatroom is only suitable to Chatzy’s online rooms. They can even sign up with exclusive conversations if they are welcomed by the room manager by means of e-mail.

The registration procedure is user-friendly, making it simple for individuals of any age to produce an account. The ‘Room Board’ is the tiny text you see on the upper part of the chatroom. To send a private message, you can either click the site visitor’s name on the site visitor panel or type in the/ pm code in the chat.

User experience

This functions as a free organized chat remedy for your web site. No fundamental or personal information from participants is made public to the area. There are certain chat rooms that do not allow newbies to join the neighborhood interaction promptly. If this happens, you can message a room mediator to give you authorization to be a part of the discussion. Not only does the site allows you to sign up with an existing chat room, but it likewise allows you to produce and also personalize one for yourself. We are currently validating that this source no longer uses Adobe Flash and also will certainly upgrade the testimonial shortly.

If you want to change your room’s accessibility, type/ close on the chat. timely to close, and also kind/ open up to open it back. An additional advantage regarding the mobile version is that it is additionally adjustable. That suggests you can change the skin according to your preference. The app allows you to transform your background shade or photo, default font design, as well as many more.

Choose one of the most practical approach for you and appreciate your subscription. Removing participants in a chat room is only relevant to Chatzy’s online rooms. In online rooms, you can prohibit anybody or select to just add those you know as well as depend on through e-mail. Costs Room – a subscription that offers all site visitors in a room a costs condition.

  • Maintain every student involved as well as believing as an active audience.
  • Nonetheless, people are still encouraged to be a member of the website.
  • Luckily, this hasn’t occurred in my experience with Chatzy.
  • Chatzy makes use of SSL safety file encryption for all chats, so it’s risk-free to chat there if you do not have various other security measures in place.
  • Usage as a straightforward assistance forum for pupils to ask concerns of each other as well as of you.
  • Producing and joining a digital room is free yet there are some features that are just available for paying members.
  • The difference between the two is that worldwide messages are sent out to all the room members.
  • This functions as a free held chat remedy for your internet site.

To send out a personal message, you can either click the site visitor’s name on the visitor panel or type in the/ pm code in the chat. Free personal chat service – create your very own chat room and also invite individuals by e-mail. The mobile website’s user interface is pretty comparable to the desktop computer variation. It is basic and old which kind of brings you back to when dial-up links were still in. Regardless of its ancient user interface, the mobile website is rather useful. It provides a much easier chat experience contrasted to the desktop computer variation. The web pages have actually likewise adjusted rather well on the mobile screen with the exception of the “My Rooms” page where you need to scroll sidewards to see the full chat room details.

Interface

You can likewise opt to join utilizing your Facebook, Google+, Microsoft, or LinkedIn account. The pricing choices for the premium upgrades are not that expensive. Each costs membership uses various dedication types that would certainly fit everyone’s preference. Updating to premium is not compulsory, but this will offer your account accessibility to even more functions. There are sites for psychological health and wellness support that are in fact unsafe. There are chats designed to troll and also pester and threaten customers. There are chats that urge illegal or hazardous task, All uncontrolled.

Pricing

Considering that 2005, RomanceScams.org has actually been the authority on battling romance frauds worldwide. We discuss all you require to understand about love scams as well as provide thorough testimonials on scam-free dating solutions. There are additionally charges tacked on for accessibility to speak to listings, rates messages, documents sharing devices, voice messages/calls, as well as much more. Fortunately, this hasn’t taken place in my experience with Chatzy. Yet there can likewise be a problem of insecurity because these are personal discussions with strangers on social media. Chatzy uses SSL safety encryption for all chats, so it’s secure to chat there if you do not have other security steps in position. They encrypt our messages to ensure nobody can snoop on them or swipe your information without authorization.

The very first time you make use of backchannel, you will certainly want to establish some decorum as well as liability policies. The benefit of backchannel chat is that every trainee has a voice, regardless of exactly how timid. Utilize this in globe language classes, ESL/ELL courses, or autistic assistance classes for backchannel chat. Obstacle pupils to use their brand-new language abilities by acting out a scene from a video or describing the feelings of the actors. When studying literature, collaborate with another class to have pupils role-play a chat between two characters.

If you sign up with a chatroom in Chatzy without any invitation for the first time, you are a rookie because room. Being a novice can be put on both members and also non-members. It is not surprising that Chatzy does not have an account web page. Most chat carriers are not that concerned with identity legitimacy.

Chatzy is an excellent chat service where you can start a chatroom and also talk with your pals. Back in 2015, I was scammed by an on the internet “dater” for over $35,000 and I was heartbroken and virtually broke. I developed this dating watchdog website to help others like me prevent this catastrophe before it is too late. Brian Rucker discusses all things associated with on the internet dating and lifestyle. He has actually composed hundreds of short articles, concentrating on on-line dating frauds, as well as has written other fun and also amazing subjects in the on the internet dating space.

Audience

While Chatzy doesn’t have the best safety actions in place, the website updates typically enough to promote safety and security. You can then modify approvals as well if needed– delete/block/mute accounts, modification notification setups (message alerts just, noise + message notices), etc. If you intend to make points easier for yourself while chatting, you set the time zone on Facebook so it syncs with your Chatzy account. Chatzy permits you to produce your chat rooms as well as join chat rooms developed by others for numerous things, such as video games, suggestions, as well as just plain good fun. Regrettably, during EducationWorld’s screening, invitees did not receive their welcome, regardless of numerous attempts. Yes, Chatzy permits you to create a chatroom as well as link it to your web page.

This can be a relocating message or a highlighted text which contains a message or a room rules tip. You can alter the room board setups as commonly as you want if you have a costs room. Participants require not upload a pwarmo so there’s no opportunity of you getting to know what your chatmates resemble. The very best method to probably know someone directly is to give him/her your get in touch with information via an exclusive message. If you want to conserve the rooms you visit, register an account to Chatzy so you can open the function that allows you to keep a listing of individuals you intend to call. Keeping that, you can conveniently return to the chat rooms that you have actually previously gone into.

Safety

Utilize this site to link to other classes to open up discussion in between your pupils in one hassle-free area. Safety is not a worry about this website, given that just those with an e-mail invitation/link can join a chat Make sure to intend content in advance, so students have the chance to think through the product as well as create a reaction. Review ideal methods to connect to others before getting in touch with one more class.

The majority of what you will be considering are groups centered around great time talks or dating services yet don’t let this dissuade you. Chatzy is a great device for placing a new spin on class brainstorming sessions, and also a save/print function permits users to publish a transcript for later use. Personal privacy is a non-issue, given that each new chatroom is designated an individual URL obtainable only to guests. Newbies are those that entered your room for the very first time without an invite. You can additionally pick to silence non listed individuals, registered users that only has actually been a member for much less than 24-hour, as well as all brand-new participants as a whole. The ‘Room Board’ is the small text you see on the upper part of the chatroom.